بَات أشرف بنشرقي، مهاجم الوداد الرياضي، يدخل في مفكّرة مجموعة من الأندية الأوروبية وخاصّة الفرنسية، وذلك بعد المستوى الجيّد الذي ظهر به خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية أن بنشرقي سيغادر فريقه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما ارتفعت أسهمه بشكل كبير في سوق الانتقالات، إذ يتابعه ناديا "مارسيليا" و"نيس" الفرنسيين وسيقدّمان له عرضا جديا في يناير المقبل، من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.
وأكّدت التقارير حضور ممثّلين للفريقين المذكورين في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي في مباراة الإياب في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ومن المقرّر أن يرفعا تقريرا للإدارة التقنية لكل من مارسيليا ونيس، قبل تقديم العرض الرسمي للوداد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي ستعرف دون شك مغادرة العديد من النجوم خارج القلعة الحمراء، بعد التتويج بعصبة الأبطال الإفريقية.
وكان موقع "فوتبول 365" الفرنسي قد أكّد قبل أشهر أن أندية "نيس" و"سانت إتيان" و"تولوز" الفرنسية، وأخرى بلجيكية تتابع مهاجم الوداد، إلى جانب بعض الفرق الإماراتية التي ترغب في التوقيع للدولي المغربي.
وارتفعت أسهم بنشرقي في الآونة الأخيرة بعدما أصبح هدافا للوداد في دوري الأبطال بخمسة أهداف حاسمة في مسار الفريق "الأحمر"، إلى جانب تمريراته الحاسمة وآخرها التي استغلّها زميله وليد الكرتي وسجّل منها هدف التتويج باللقب الإفريقي الثاني في تاريخه، كما بات اسمه حاضرا في اللائحة النهائية للمنتخب المغربي في آخر جولة عن إقصائيات كأس العالم أمام الكوت ديفوار.

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

185 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top