أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، نقلا عن مصـدر من داخل نادي الفتح الرباطي، أن اللاعب محمد فوزير قد وقع بشكل رسمي في كشوفات فريق النصر السعودي، بعد البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر.

وقالت الصحيفة المذكورة، إن الصفقة بلغت 1،6 مليون دولار، إذ عنونت مقالها بـ "رسميا.. النصر يكمل أجانبه الستة بفوزير وغالي"، ومن جهة أخرى كانت قد أشادت العديد من المنابر الإعلامية خاصة المصرية بأداء اللاعب الرباطي خلال البطولة العربية، وتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة.
وأشارت إلى أن اللاعب المغربي فوزير (25 عاما)، يعتبر من أهم اللاعبين الذين كشفت عنهم بطولة العرب الأخيرة، إذ لمع نجمه بعد تسجيله هاتريك في شباك النصر ذاته، ويلعب فوزير مع فريقه في البطولة الوطنية المغربية في مراكز صانع اللعب والجناحين، ولم يعرف اللاعب ألوانا غير الفتح الرباطي الذي حقق معه بطولة الدوري عام 2014 والكأس بعد عامين من ذلك التاريخ.
وتعرّف الجمهور المغربي على فوزير بعد استدعاءه لمنتخب المغرب المحلي، قبل أن يلفت انظار الفرنسي هرفي رونارد مدرب أسود الأطلسي ويستدعيه لقائمته الدولية لمباراة الكاميرون الأخيرة، وكان اللاعب مطلبا لأندية ستراسبورغ الفرنسي والأهلي والزمالك المصري وأندية قطرية وإماراتية.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Nabil Touaizi a encore brillé avec un nouveau triplé
  • Nabil Dirar sur le départ de Fenerbahce
  • UNAF U17: le Maroc et la Tunisie débutent bien dans ce Tournoi
  • Badou Zaki sur le départ du MC Oran

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

118 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top