بعد رحيله عن “القلعة الخضراء” بسبب خلافات بينه وبين المدرب “جاريدو” ورئيس الفريق سعيد حسبان، بات العميد السابق للرجاء البيضاوي، عصام الراقي، قريبا، من التوقيع بعقد حر لنادي “الرائد” السعودي.

واقتربت إدارة نادي ‎الرائد السعودي برئاسة فهد المطوع، من ضم عصام الراقي (36 سنة) لاعب وسط الرجاء البيضاوي، لتمثيل الفريق في الفترة الشتوية بعقد حر.
وفي السياق ذاته، طالب الروماني “سيبيريا” مدرب فريق “الرائد” السعودي، بأهمية تدعيم صفوف الفريق بصانع ألعاب متميز من طينة عصام الراقي لاسيما أن المجموعة تفتقر إلى هذه الخانة طوال الموسم الحالي.
يشار أن الراقي، سبق له أن لعب في صفوف ناديي “الرائد” و”الوحدة” بالدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة من 2010 حتى 2013.
وغادر اللاعب عصام الراقي، رسميا فريق الرجاء البيضاوي، بعد أن اندلعت بينه وبين المدرب “جاريدو” ورئيس النادي سعيد حسبان خلافات قوية، وصلت إلى اتهامه بـ”قيادة التمرد” داخل القلعة الخضراء.
وعبر الكابيتانو عصام الراقي في رسالة وداع لجمهور الرجاء البيضاوي، عن اعتزازه وفخره بحمله قميص الرجاء العالمي، موكدا أن كل التضحيات التي قدّمها من أجل النادي تظل صغيرة أمام حب الجماهير، ولو طلب منه مجدّدا الاختيار لاختار الفريق “الأخضر”.
وأكد الراقي في رسالة على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، أنه غير نادم أبدا على العروض والإغراءات التي رفضها فقط حبا في الأنصار، لافتا إلى أن “عصام الذي أحبكم لن يرضى لنفسه ولا لتاريخه أن يكون عبئا على الفريق ولا أعتقدكم ترضون له ذلك، وكما صرحت مرارا إن اقتضت مصلحة الفريق أن أنسحب فسأفعلها دون تردد.. لا أعتبره وداعا لأنني سأظل قريبا منكم”.
وعلاقة بالموضوع، رفع اللاعب عصام الراقي شكوى إلى الجامعة الملكية لكرة القدم ضد فريق الرجاء، مطالبا خلالها الحصول على مستحقات مالية تناهز 400 ألف دولار، وتضمنت شكوى الراقي وثائق إثبات تؤكد عدم حصوله على راتب شهرين ومكافأة التوقيع للموسم المنصرم والحالي ومكافآت العديد من المباريات.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • CAN-2019 : Tout le monde bluffe, y compris le Maroc !
  • Les fumigènes coûtent cher au WAC et à l’AS FAR
  • Pourquoi le Maroc ne veut plus abriter la CAN-2019 ?
  • La prestation de Ziyech et Mazraoui contre le Bayern Munich

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

98 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top