رفض فوزي لقجع رئيس نهضة بركان والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مناقشة أي عرض يتعلق بانتقال لاعبه أيوب الكعبي، لفريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والمستمرة إلى غاية 31 من يناير الجاري في دول أوروبا، والخليج، مبرزا في تصريح لـ "أحداث.أنفو" أن المهاجم أيوب الكعبي، لن ينتقل لأي فريق خليجي في الوقت الراهن..

وأكد لقجع، توصل فريقه بعرض من فريق النصر السعودي، بخصوص شراء عقد أيوب الكعبي، المتألق في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين "شان" المقامة في المغرب، مبرزا أنه أبلغ مسؤولي الفريق السعودي، رفضه مناقشة أي عرض بخصوص لاعبه الذي يتصدر ترتيب هدافي بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين بإحرازه لخمسة أهداف في الدور الأول من البطولة.
وحسب مصدر الموقع فإن العرض الذي تقدم به فريق النصر السعودي، لشراء عقد أيوب الكعبي، تجاوز مليوني دولار.
وذكرت تقارير إعلامية تركية ، أن مسؤولي فريق "طرابزون سبور" التركي ، يتابعون المهاجم المغربي برغبة التعاقد معه، حيث يوجد في مدينة الدارالبيضاء موفد عن الفريق من أجل إعداد تقرير كامل عن اللاعب وفتح باب التفاوض مع ناديه.
وبصم الكعبي، منذ أوّل مباراة له في كأس إفريقيا للمحليين، على مستوى متميّز بعد أن أرسل إشارات قوية إلى الناخب الوطني هيرفي رونار على أنه يستحق اللعب مهاجما صريحا في المونديال، بعدما سجّل خمسة أهداف في مبارتي موريتانيا والسودان في دور المجموعات، ليعادل إلى حدود هذا الدور رقم الزامبي غيفن سينغولوما، الهداف التاريخي للبطولة، عام 2009، بخمسة أهداف سجلها في 5 مباريات
 

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Nabil Touaizi a encore brillé avec un nouveau triplé
  • Nabil Dirar sur le départ de Fenerbahce
  • UNAF U17: le Maroc et la Tunisie débutent bien dans ce Tournoi
  • Badou Zaki sur le départ du MC Oran

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

67 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top