يُراقب العين الإماراتي، لاعب الوداد الرياضي إسماعيل الحداد، وذلك لرغبته في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والذي انطلق منذ اليوم الأربعاء، وسيستمر إلى غاية السادس عشر من شهر يناير المقبل.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطّلعة أن فريق العين يستعد لتقديم عرض لإدارة الوداد من أجل ضم الحداد الذي أثار إعجاب الفريق الإماراتي خلال المواسم الماضية، علما بأن هذا الأخير يتابعه منذ سنة 2015، بعد المواجهة التي جمعتهما في السوبر الإماراتي المغربي في مركب محمد الخامس وانتهت لصالح العين بضربات الجزاء، وتألّق فيها الحداد بشكل كبير.
ويحكي المصدر ذاته أن الحداد يتواصل بشكل مستمر مع نجم العين عمر عبد الرحمن الملقب بـ"عموري"، وتجمعه معه علاقة طيّبة منذ آخر مواجهة تحوّلت إلى صداقة، ومن المحتمل أن يكون وسيطا لإنجاح هذه الصفقة في أقرب وقت، وسيتم الإعلان عن ذلك بعد اتفاق الفريقين على التفاصيل المادية سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي على أبعد تقدير.
ويعيش الفريق "الأحمر" فترة عصيبة منذ التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا تغلّب عليها بتدارك الأمر بالفوز ببعض مباريات الدوري الاحترافي قبل سفره إلى أبوظبي الإماراتية، لكنه عاد لحصد ثلاث هزائم متتالية، اثنتان منها في كأس العالم للأندية أمام باتشوكا المكسيكي وأوراوا ريدز الياباني، إلى جانب خسارته في الدورة الماضية من البطولة بهدف نظيف أمام اتحاد طنجة.
وأقر الحسين عموتة، مدرّب الوداد الرياضي، في الندوة الصحفية الأخيرة لمباراة فريقه بأن الوضع أصبح غير عاد ويعاني فريقه من التشويش منذ المشاركة في الموندياليتو، ناهيك عن تهافت مجموعة من الأندية الأوروبية والخليجية على أبرز نجومه بعد موسم متميّز توّج بلقب البطولة في دوري الأبطال الإفريقي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Hervé Renard : Mbappé gagnera quelques Ballons d'Or
  • Beach Soccer : les 8 pays qualifiés pour la CAN 2018
  • CAN 2019: programme des 3e et 4e journées en éliminatoires
  • Le Wydad se tourne vers la Coupe arabe des clubs champions

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

276 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top