ارتفعت أسهم اللاعب المغربي، حكيم زياش، في سوق الانتقالات الأوروبية، منذ حمله لقميص نادي أياكس الهولندي، وذلك بالنظر إلى المستويات الجيدة التي يقدمها رفقة الفريق وتألقه أمام شباك الخصوم، إذ بات محط أطماع العديد من الأندية الأوروبية، التي جعلت منه هدفا لها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على الرغم من إبعاده عن المنتخب المغربي الوطني، من قبل المدرب هيرفي رونار.

ويبدو أن اللاعب حكيم زياش، لن يعمر طويلا بنادي أياكس الهولندي، بالنظر إلى كم الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته خلال "المركاتو" الصيفي المقبل، إذ وضعه أحد التقارير الصحفية، ضمن الخمس لاعبين الذين يحتاجهم فريق برشلونة الإسباني، من أجل وضع حد لمعاناته على مستوى خط الميدان، باعتباره أحد أقوى العناصر بهذا المركز، ويتميز بقدرات مميزة في صناعة اللعب.

ودخل مؤخرا نادي روما الإيطالي، على الخط، بعدما عبر هو الآخر عن رغبته في ضم الموهبة المغربية حكيم زياش إلى صفوفه، كبديل للمصري محمد صلاح الذي سيغادر المجموعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، هذا فضلا عن أندية منتمية إلى الدوري الإنجليزي، الإيطالي، التركي، والفرنسي، إذ يعتبر اللاعب أحد الصفقات التي ستشعل "الميركاتو" الصيفي.

وسيكون على حكيم زياش، دراسة العروض المتوصل بها بشكل جيد، قبل اتخاذ القرار النهائي حول مستقبله، خصوصا وأنه يتوفر على مجموعة من الخيارات القوية، إذ ينصحه المتتبعون بالانتقال إلى "البريميرليغ" أو "الكالتشيو"، وذلك بالنظر إلى قوة الدوريين، وقيمتهما على مستوى الساحة الأوروبية.

يشار إلى أن المحترف المغربي زياش، يعد أحد الركائز الأساسية بنادي أياكس الهولندي، بعدما نجح في إثبات ذاته داخل المجموعة، إذ يتصدر الدوري الهولندي بـ111 تمريرة حاسمة، وذلك في وقت يتجاهله فيه الناخب الوطني هيرفي رونار، ويقصيه من تشكيلة "أسود الأطلس"، ما خلق ضجة داخل وخارج المغرب، وذلك بالنظر إلى الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب، والمستوى الذي يظهر به رفقة ناديه.

عضوأسود

اسود تويت

  • CHAN 2018 - Menad: « Un bon challenge pour le joueur local »
  • أسامة طنان "المتذمّر".. إصابة "مقلقة" في العضلة الضامّة تزيد الطينة بلّة
  • Botola Pro : Le RAJA s'empare de la tête du classement
  • LDC : Le WAC jouera sa finale au Complexe Mohamed V

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

145 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top