تنهال العروض على الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم "ملقا" الإسباني، وذلك بعدما بات خارج مفكرة ناديه الحالي ورغبته في تغيير الأجواء لضمان الرسمية وجذب انتباه الناخب الوطني للمناداة عليه في كأس العالم القادمة.

ووفق مصادر إعلامية إسبانية فالنصيري مراقب من أندية فرنسية في الدوري الدرجة الأولى، وترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية، مبرزة أن اللاعب يشترط الرسمية للانتقال لفريق آخر وتغيير الأجواء، بعدما مكث كثيرا بإسبانيا ومل من تواجده في مقاعد البدلاء أو اللعب للفريق الثاني.
وكشفت "elgoldigital" الإسبانية أن اللاعب رفض عرضا من فريق "رايو فايكانو"، الممارس بدوري الدرجة الثانية الإسباني، لرغبته في الانتقال لفريق أفضل يقدر موهبته ويعتمد عليه لتطوير مهاراته، ليتوصل بعدها بعرض من "خيرونا" الذي يلعب بالليغا الإسبانية، ويجاوره حارس المرمى الدولي ياسين بونو منذ أن كان بالقسم الثاني، في انتظار الترخيص له للانتقال له قبل نهاية الميركاتو الجاري.
وكأغلب المحترفين المغاربة بأوربا، يحاول النصيري أن يتمسك بخيط الأمل والظهور بأفضل المستويات التي تخول له العودة من جديد لأحضان "الأسود"، بعد أن كان في وقت سابق لاعبا رسميا في تشكيل الفرنسي هيرفي رونار في كأس إفريقيا السنة الماضية بالغابون، لكنه غاب منذ مدة عن المنتخب المغربي بسبب اختيارات المدرب.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • CAN-2019 : Tout le monde bluffe, y compris le Maroc !
  • Les fumigènes coûtent cher au WAC et à l’AS FAR
  • Pourquoi le Maroc ne veut plus abriter la CAN-2019 ?
  • La prestation de Ziyech et Mazraoui contre le Bayern Munich

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

91 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top